Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
LES ISSERS - ISSERVILLE

Ce blog créé par les jeunes des Issers à pour but d'offrir un espace pour s'exprimer : de l’actualité, du sports, de développement, d'environnement, culture, art, jeunes talant.

تتويج ''حراسة مشددة'' بجائزة العنقود الذهبي

 

 

haute sécurité

أسدل الستار، أول أمس بدار الثقافة حسن الحسني بالمدية، على فعاليات الطبعة الخامسة للمهرجان الوطني للمسرح الفكاهي بتتويج مسرحية ''حراسة مشددة'' لفرقة يسر لولاية بومرداس بجائزة العنقود الذهبي المقدرة قيمتها بأربعين مليون سنتيم، فيما عادت جائزة أحسن ممثل وممثلة لكل من مصطفاوي عبدالقادر عن مسرحية ''لقاطين الصوالح'' لمسرح تلمسان، وسعاد سبكي عن مسرحية سوق الرجال من إنتاج جمعية أمحمد يزيد لمسرح الجزائر العاصمة.
وفيما احتجبت جائزتي السينوغرافيا والتوظيف الموسيقي لعدم استيفاء العروض المشاركة للشروط المطلوبة، عاد أحسن إخراج مسرحي للعمري كعوان عن مسرحية سوق الرجال. أما جائزة لجنة التحكيم فكانت من نصيب ''حب في خدعة'' لمسرح وهران، كما تم أيضا بالمناسبة خلال حفل الاختتام الذي أشاد فيه محافظ المهرجان ووالي الولاية بمجهود الجميع من أجل إنجاح هذه التظاهرة، نوه أيضا بالمشاركة العربية الأولى من نوعها تم  استعراض بعض النماذج لعمل الورشات التكوينية إلى جانب تكريم أعضاء لجنة التحكيم والمشاركين في المهرجان الذي حمل اسم المسرحي الراحل رشيد قسنطيني

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article